الأسئلة الشائعة
الطلب والشحن
1. هل يمكنني إلغاء أو تعديل الطلب؟
بالطبع! ما عليك سوى الاتصال بخدمة WhatsApp الخاصة بنا على الرقم +965 97337710. وسنكون سعداء جدًا بترتيب طلبك.
2. كيف يمكنني إرجاع أحد العناصر؟
للحصول على تفاصيل حول كيفية إرجاع أحد العناصر، يرجى زيارة صفحة الإرجاع والاستبدال .
3. متى يمكنني أن أتوقع تسليم العناصر الخاصة بي؟
بالنسبة للطلبات المحلية، فإن أي طلب يتم تقديمه قبل الساعة 3 مساءً يتم تسليمه في نفس اليوم. أما الطلبات التي يتم تقديمها بعد الساعة 3 مساءً فسيتم تحديد موعد تسليمها في اليوم التالي. أما بالنسبة للطلبات الدولية، فسوف يستغرق شحنها من 2 إلى 3 أيام عمل.
4. كيف يمكنني تتبع الطرد الخاص بي؟
بالنسبة للطلبات الدولية، سنزودك برقم التتبع بمجرد إتمام عملية الشراء. بالنسبة للطلبات المحلية، سيتلقى المشترون بريدًا إلكترونيًا بمجرد شحن الطلب وتسليمه.
5. ماذا أفعل إذا لم يتم تسليم الطرد الخاص بي أبدًا؟
خطنا الساخن متاح دائمًا لأي استفسارات أو مخاوف، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم +965 97337710. أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حول أي شيء تحتاجه.
6. كم تكلفة الشحن؟
تعتمد تكلفة الشحن على وزن العناصر والتغليف الذي يتم حسابه تلقائيًا بواسطة DHL.
7. ما هي أشكال الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان (فيزا وماستر كارد) وKNET.
عام
8. أين فروعكم؟
يُرجى العثور على قائمة بجميع فروع مودش في صفحة متاجرنا .
9. كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
لمزيد من المعلومات أو لطرح أسئلة إضافية، لا تتردد في التواصل مع ممثلي خدمة العملاء الودودين لدينا. اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني أو املأ نموذج الاتصال الخاص بنا، وسنتواصل معك خلال 24 ساعة.
تواصل معنا هنا: +96597337710 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@modish.com.kw
10. كيف أقوم بإنشاء حساب Modish؟
كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور وستكون على ما يرام!
انقر على أيقونة المستخدم في الشريط العلوي للبدء.
11. هل يتم الحفاظ على خصوصية معلوماتي الشخصية وسلامتها؟
السرية هي أولويتنا القصوى! أي معلومات تقدمها إلى مودش محمية من أي غرباء من خلال منصتنا شديدة التأمين.
يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للمزيد من التفاصيل.
تواصل معنا
هل لديك أسئلة حول طلبك، أو استفسار عام؟